مشاركة مميزة

بورصة الدواجن العمومية

// // اترك تعليقك

طالبها بإحضار ملابس داخلية وقميص نوم لأن الجن سيقوم بمعاشرتها

طالبها بإحضار ملابس داخلية وقميص نوم لأن الجن سيقوم بمعاشرتها









أُلقي القبض على مقدم برامج بقناة فضائية كبرى متلبسًا أثناء معاشرة ربة منزل بعدما أوهمها بقدرته على فك عمل سفلي وإخراجه منها، وذلك بحسب ما كشفت مصادر أمنية مصريّة موثوقة بمديرية أمن الجيزة.

وبيّنت التحريات أن سيدة تبلغ من العمر "32 سنة"، تقدمت ببلاغٍ ضد مقدم برامج طهي على قناة فضائية شهيرة يدعى "قدري.م.م.ا"، قام بإيهامها بقدرته على فك أعمال السحر والدجل ومعالجتها.

وقالت السيدة إن هذا المذيع اتفق معها على تقاضي مبلغ 20 ألف جنيه وأخبرها بأنه سيقوم بمعاشرتها بطريقة شاذة لإخراج العمل من جسدها فارتابت في أمره وأخبرت الشرطة.

ووضعت خطة لضبط المذكور متلبساً، واتفق رجال المباحث مع السيدة على مسايرته والاتفاق معه على التقابل معه في شقته بمنطقة أكتوبر ونصبوا له كميناً وعندما ذهبوا برفقتها لضبطه تم القبض عليه متلبساً يقوم بمعاشرة سيدة تدعى نجلاء تقيم بمنطقة شبرا.

واعترفت الفتاة المضبوطة أن المذكور أوهمها بقدرته على فك عمل سحري أصابها مما أدي لتأخرها عن الزواج وطلب منها 15 ألف جنيه لتنفيذ ذلك الأمر وطالبها بإحضار ملابس داخلية وقميص نوم لأن الجن سيقوم بمعاشرتها وهو من طلب ذلك.

وتبين من التحقيقات أن مقدم البرامج يقوم بممارسة أعمال الدجل والشعوذة ويوهم ضحاياه بقدرته على فك الأعمال وتسخير الجن للمعالجة من الأعمال السفلية.