// // اترك تعليقك

اخبار الحوادث في مصر هذا الاسبوع تقرير نقدمة لكم باستمرار القيصر نيوز اخبار الحوادث لاخر 7 ايام.

جريدة اخبار الحوادث المصرية الاسبوعية
اخبار الحوادث في مصر هذا الاسبوع تقرير نقدمة لكم باستمرار القيصر نيوز اخبار الحوادث لاخر 7 ايام.


اخبار الحوادث عامل يضبط زوجته في أحضان عشيقها ويفاجئهما «خليكو زي ما أنتو»
غلبها النعاس فنامت في أحضان عشيقها في المنزل ولم تستيقظ إلا على صوت زوجها، هكذا وقعت الفضيحة عندما عامل يضبط زوجته بأحضان عشيقها داخل غرفة نومه، في دائرة مركز بنها، حيث أبلغ الشرطة، وضبط المذكورين وأحيلا إلى النيابة للتحقيق.




بدأت الواقعة بتلقي المقدم محمد سعيد، رئيس مباحث مركز بنها بلاغًا من المدعو «هاني ح»، 37 سنة – عامل بشركة سيراميك بالعاشر من رمضان.

وقال الزوج في التحقيقات امام الأجهزة المعنية، أنه معتاد على الخروج إلى العمل كل يوم في تمام الساعة السابعة، ولا يعود إلى منزله قبل أذان المغرب، وذلك بسبب ظروف عمله.
وأضاف الزوج أنه في هذا اليوم عاد قبل موعده بأقل من ساعتين ليُفاجئ بحذاء رجالي موجود على باب المنزل من الداخل.



وأفاد الزوج المخدوع بأنه حال عودته من عمله فوجئ بوجود شخص غريب داخل غرفة نومه رفقة زوجته المدعوة «س» 22 سنة – ربة منزل، مقيمة ذات العنوان، حيث قال لهم: «خليكو زي ما أنتو».

بالانتقال والفحص، تأكدت صحة الواقعة، وبمواجهة المتهم أقر بأن علاقة غير شرعية تربطه بزوجة المبلغ، وأنه اعتاد الحضور لمسكنها في غياب زوجها لمعاشرتها، وأنهما في مرتهم الأخيرة انتابتهما حالة من النعاس حتى فوجئا بحضور الزوج. وقد أقرت المتهمة بذات المضمون.

حرر عن ذلك المحضر رقم 1191 جنح مركز بنها لسنة 2018، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وتم تحويل القضية إلى النيابة التي أمرت بحبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيق.
هذا الخبر منقول من : مصراوى