// // اترك تعليقك

إليكم ما يميّز صاحبة المؤخرة الكبيرة

إليكم ما يميّز صاحبة المؤخرة الكبيرة

مما لا يتناقش فيه اثنان أن مؤخرة المرأة عامل أساسي يحدد أنوثتها، فهي تعد نقطة جذب بحتة بالنسبة للجنس الآخر أما بالنسبة إليها فلطالما كانت للكثيرات نقمة سواء للواتي يردن تنحيف هذه المنطقة أو للأخريات اللواتي يسعين الى تكبير حجمها.



في الحالتين، وبما أن المؤخرة جزء أساس من جسم المرأة، إليكِ بعض الحقائق الغريبة التي لا تعرفينها عن هذا الجزء، بحسب ما ذكر موقع “عائلتي”:

– المؤخرة هي أكبر عضلة في الجسم… لا تتفاجأي، نعم المؤخرة هي أكبر عضلة في جسمك وهي الأقوى أيضا وذلك يتترجم من خلال مساعدتك على القفز.

– حجم مؤخرة المرأة دليل على ذكائها… لقد كشفت آخر الدراسات أن صاحبات المؤخرة الأكبر هن الأذكى على الإطلاق وبالتالي كلما ازداد حجم مؤخرتك كلما ازددت ذكاء لذلك لا تتذمري بعد اليوم من حجمها الكبير.

– المؤخرة الكبيرة تساعدك على محاربة الأمراض… كشفت الدراسات أنّ المرأة صاحبة المؤخرة الكبيرة تتمتع بصحة جيدة أكثر من الأخرى صاحبة المؤخرة الصغيرة لأن جسمها يفرز هرمونات تعدل السكر في الجسم مما يحميها من امراض القلب والسكري.

– المرأة صاحبة المؤخرة الكبيرة تورث ذكاءها لأطفالها… ينتج جسم المرأة صاحبة المؤخرة الكبيرة كميات كبيرة من الأوميغا 3 والذي يعمل على تحسين القدرات العقلية والذهنية لدى المرأة الحامل وللجنين على حد سواء.

– جيناتك وهرموناتك هي التي تحدد حجم مؤخرتك… وزنك ليس العامل الأساس في حجم مؤخرتك فالتي تحدد هذا الأخير هي الجينات والهرمونات التي ينتجها جسمك الا أن وزنك يساهم في زيادة هذا الحجم أم إنقاصه.