مشاركة مميزة

بورصة الدواجن العمومية

// // اترك تعليقك

سمر «الدجال أقنع زوجي بفك عقدته مقابل ممارسة الجنس معايا»

سمر «الدجال أقنع زوجي بفك عقدته مقابل ممارسة الجنس معايا»








وقفت متماسكة تحاول إخفاء دموعها أمام الحاضرين أثناء نظر قضية خلع أقامتها ضد زوجها، بسبب عدم قدرتها على العيش معه، بعدما حاول إقناعها بممارسة الجنس مع أحد الدجالين، بعدما أقنعه أن ذلك سوف يفك عقدته، وترتاح حالته النفسية، ويزيد الأموال.

وقالت سمر، لقاضي محكمة الأسرة مصر الجديدة، إنها تخرجت في كلية الألسن، وتزوجت على طريقة "الصالونات" من موظف بأحد البنوك الأجنبية، ولم تمر فترة طويلة على الخطوبة، وسط ترحاب شديد من الأسرة والعائلة "نفسنا نشوفك في بيت العدل".
وأوضحت صاحبة الـ29 عاما، أنها كانت متخوفة من الارتباط بزوجها، بسبب ضعف شخصيته، وسيطرة والدته عليه واقتناعه بالأعمال السحرية والجن والدجالين، الأمر الذي تجلى بعد إتمام الزواج منذ ليلة الدخلة عندما قطع التيار الكهربائى عن الشقة، فنشبت مشادة كلامية بينهما بعدما ظل يبحث عن حجاب جاء به من أحد الدجالين، ووضعه بين طيات ملابسه فلم يجده، «انتهت بدموعى في أول ليلة خارج بيت أهلى».

واختتمت سمر حديثها أمام القاضي، قائلة «أنا بقالي 5 سنوات متجوزة، وجوزى تم فصله من العمل وبسبب إيمانه بأعمال الدجل أقنعه أحد الدجالين بأن يمارس الجنس معى حتى تفك العقدة ويرتاح نفسيًا».. وهنا صرخت قائلة، «جوزى الديوث عايز يقدمنى للدجال، وبيقنعنى إن ده لمصلحتنا، بل اعتدى عليا بالضرب عند رفضى».


هذا الخبر منقول من : اليوم السابع