مشاركة مميزة

بورصة الدواجن العمومية

// // اترك تعليقك

بالتفاصيل.. اختطاف واغتصاب جماعي تعرضت له «ممثلة »

أثار خبر تعرض النجمة الهندية بهافانا للخطف والاغتصاب الجماعي حالة من الجدل الشديدة في وسائل الأنباء العالمية والمحلية، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.









وفي التقرير التالي نرصد لكم الحقيقة الكاملة والتفاصيل:

كانت البدايه عندما انتشر خبر، أن النجمة الهندية بهافانا، تعرضت في وقت متأخر من الليل، للخطف لفترة وجيزة، وهي بداخل سيارتها، ثم تعرضت بعد ذلك لاغتصاب جماعي.

وبحسب موقع "تايمز أوف أنديا"، لجأت النجمة الهندية الى الشرطة حيث قالت إن سائقها السابق مارتن كان من بين الرجال الذين دخلوا بقوة سيارتها، وتناوبوا على اغتصابها.

الخبر في ذلك الوقت كان في اطار الشائعة ولكن تم تاكيده بعد ذلك عندما لجأت النجمة الهندية إلى الشرطة، وحررت محضر يفيد بقيام بعض الأشخاص بالدخول بالقوة إلى سيارتها، وخطفها ثم قاموا باغتصابها .


وقد كشفت التحقيقات أن، أثناء عودتها من تصوير فيلمها الجديد إلى منزلها في «أرناكولام» بولاية «كيرالا»، تعرضت سيارتها إلى إطلاق نار، حتى اصطدمت سيارة الخاطفين بسيارتها من الخلف، ثم اقتحم الخاطفين سيارتها، وذهبوا بها إلى أحد الأماكن، وتناوبوا الاعتداء عليها بشكل وحشي، لمدة لا تقل عن ساعة ونصف الساعة، حسب ما ذكره الموقع.

وأضافت التحقيقات أن الخاطفين بعد الاغتصاب الجماعي للممثلة «بهافانا»،تركوها داخل سيارتها في مكان قريب من منزلها، لكنها لم تخرج من السيارة ومكثت فيها لساعات، حتى صباح اليوم التالي.

وقد تمكنت قوات الشرطة من القبض على الجناة، والذين تبين أن من بينهم، «مارتن» أحد الذين عملوا كسائق ليوم واحد لدى النجمة الهندية، إلى جانب سونيل كومار السائق القديم لدى بهافانا.


بلدنا اليوم